نحن هنا لتوفير أفضل طالبي الوظائف لجميع عملائنا –  كما أننا لا ندخر وسعاً للتأكد من تحقيق ذلك، في كل مرة.

 في عام 2007 بدأنا نصبح أكبر وأفضل شريك لتوفير موارد SAP في العالم. وفي أقل من سبع سنوات خطونا خطوات هائلة لتحقيق هذا الهدف.

نحن نعرف أنه إذا كانت شركتك تقوم بتشغيل SAP فأنت إذن في حاجة إلى موظفين ومستشارين يفهمون السوق الذي تعمل فيه – حتى تتمكن أنظمتك من تحقيق نتائج جيدة.

لهذا قمنا بتطوير أقصى فهم ممكن للسوق. شبكتنا العالمية من المتخصصين في SAP شبكة لا نظير لها، فنحن نقوم بتدريب أفضل المواهب قبل ترشيحهم للدور الجديد.

مع معظم الوكالات تبدأ عملية البحث عن طالبي الوظائف عند استلام طلبك.  مع Whitehall بدأت عملية البحث عن طالب الوظيفة المناسب في عام 2007. من خلال التواصل عن طريق الشبكات والحصول على خطابات تزكية واستهداف أفضل المتخصصين في السوق فإن معرفتنا بسوق SAP المبنية على الخبرة تضمن لنا وجود استشاريين أثبتوا نجاحهم  بعد أن تم التعرف عليهم وتجربتهم واختبارهم، وهم على أهبة الاستعداد في انتظار طلبك.

توظيف المتخصصين في SAP بعقد مؤقت

إذا كنت في حاجة إلى استشاريين متخصصين في SAP للعمل لفترة مؤقتة يمكننا ترشيح ثلاثة من طالبي الوظائف المتميزين خلال ساعات من طلبك. لن يكون عليك أن تضيع وقتك في البحث في ملفات السيرة الذاتية غير المناسبة إذا كان باستطاعتك شغل أدوار SAP الأساسية في الحال تقريباً.

توظيف المتخصصين في SAP بعقد دائم

عندما تقوم بتوظيف طالبي الوظائف في وظائف دائمة فإن تأقلم طالبي الوظائف مع ثقافة وروح شركتك لا يقل أهمية عن اكتسابهم مهارات من الدرجة الأولى.  إن توظيف شخص لديه اتجاهات خاطئة من الممكن أن يكون خطأً مكلفاً للغاية.

لهذا السبب فإننا لا نكتفي فقط بالتأكد من أن مهارات طالب الوظيفة تناسب الدور المطلوب منه القيام به، ولكننا نتأكد أيضاً من أن لديه الدافعية والقيم والاتجاهات التي تناسب احتياجاتك.

التوظيف بعقد لمدة محددة

قد يمثل التوظيف بعقد محدد المدة تحديات كثيرة للعديد من شركات التوظيف.  شبكاتنا التي لا نظير لها وعلاقاتنا مع المتخصصين في SAP تمَّكن Whitehall من تحديد أقوى الخيارات المتاحة لطلبك لضمان أفراد بجودة عالية يلبون المهارات الفنية والمهارات في البرامج والمتطلبات الثقافية اللازمة لاحتياجاتك لمدة محددة.

خدمات دفع الرواتب

إننا نقدم خدمة مثبتة وقوية ويُعتمد عليها لدفع الرواتب، حيث تقدم هذه الخدمة لعملائنا مسؤولية مخفضة بشكل ملحوظ من التعامل المباشر مع المقاولين – القانون IR35 (قانون المالية لعام 1999)، AWR (لوائح العاملين بالوكالات لعام 2010) ومسؤولية الضريبة التصاعدية (ITEPA 2003). نرعي الأمور المتعلقة بالالتزام والحوكمة، ونعزز سلسلة التوريدات الخاصة بك، ونعمل تحت مجموعة واحدة من الشروط المتفق عليها، ومدفوعات أسبوعية للاستشاريين، وطريقة سهلة وبسيطة لعمل الفواتير، ونقطة اتصال واحدة – فشركة Whitehall تتحمل مخاطر  التعامل المباشر مع المقاول، وتقدم خدمة شخصية ومرنة إلى مقاوليك، وتقلل العب الإداري الذي تتحمله.