وظائف SAP

إذا كنت أخصائي في SAP على أعلى مستوى وتتطلع إلى وظيفة دائمة أو بعقد مؤقت فإن Whitehall Resources يمكنها أن تجد لك المركز المناسب – في أي مكان في العالم.

ولكوننا شريك موارد SAP الرائد لأكبر وأفضل شركات SAP في العالم فإن حياتك الوظيفية في SAP في أيدٍ أمينة. وسواءً كان الأمر يتعلق بالوصول إلى أفضل المشاريع أو فرصة للعمل في تكنولوجيا جديدة عالية المخاطر أو فهم أهدافك وقدراتك وطموحاتك الوظيفية – فإن مستقبلك في رعايتنا.

وبالإضافة إلى الاستشاريين الخبراء الذين يتحدثون لغتك، ولديهم اهتمام خاص بالعمل معك لتلبية توقعاتك وأكثر من شركة لتوظيف متخصصي SAP – فإن طموحنا هو أن نكون الشريك الذي ترغب في العمل معه.

تستند سمعتنا إلى بعض المبادئ البسيطة ولكنها مفيدة وقديمة؛ التحلي بالصراحة والأمانة هي جوهر كل شيء نقوم به. التغذية الرجعية، والأسعار المعلومة لجميع الأطراف، والاستماع والمرونة حيثما يكون ذلك ممكناً، والأخذ دوماً بزمام المبادرة، وأن نقول ”لا“…، وأن نقول لا ندري. نحن نعلم أن هناك مجموعة متكاملة من الصفات هي التي تُبنى عليها أي شركة توظيف متميزة بالفعل.

شركة Whitehall تتعامل مع مهنتك بشكل جاد

نحن نستخدم أكثر من مجرد مهاراتك في SAP كأساس للبحث عن الوظيفة المناسبة لك. نحن نستمع إلى آمالك وطموحاتك أيضاً، ثم نبحث لك عن أدوارك داخل شركات لها ثقافة وروح واتجاهات تساعدك على الازدهار.