خدمات وكالات التوظيف المتخصصة

تهتم Whitehall Resources بأن تقدم لك خدمة تفوق أي خدمة أخرى تقدمها أي وكالة أخرى. نحن نحقق نجاحاً تلو الآخر لأننا نضع عملاءنا وطالبي الوظائف في المقام الأول – ولا ننسى أبداً أن أعمالنا تتعلق بالأفراد، أولاً وقبل كل شيء.

عندما ترفع سماعة الهاتف وتطلب منا أن نبحث لك عن طالبي الوظائف الأفضل جودة فإن عملية البحث لدينا سوف تكون قد بدأت قبل مكالمتك بوقت طويل. إذا كنت طالب وظيفة فإننا نقوم بمقارنة الوظيفة التي تطلبها بالوظيفة التي يطلبها صاحب العمل والتي تتناسب مع أهدافك من حياتك المهنية.

نظراً لأننا متخصصون في وظائف SAP وOracle ووظائف تكنولوجيا المعلومات الأخرى فقد قمنا ببناء شبكة من أفضل الأفراد في السوق. كبار المستشارين في هذا المجال يحبوننا ويثقون بنا لأنهم متأكدون أننا نستطيع شغل أي وظيفة حتى وإن كانت متخصصة للغاية، بسرعة وبدقة.

ونظراً لأننا نعرف السوق معرفة حقيقية فإننا لا نضيع وقت أصحاب العمل بتقديم طالبي الوظائف غير المناسبين للوظيفة. إننا نقوم بتوظيف الأفراد المناسبين للدور المطلوب منهم القيام به – لأننا تعرف خلفياتهم وسمعتهم والأفراد الذين قاموا بتزكيتهم.

ويعني ذلك أننا لن نرسل سوى السيرة الذاتية للأفراد المتميزين – عادة خلال ساعات. ولن يدفع عملاؤنا أي شيء إلا إذا تم توظيف أحد المرشحين. هذا هو ضماننا.