نبذة عنا

تم تأسيس Whitehall Resources لغرض واحد فقط – أن تصبح أكبر وأفضل شركة توظيف في العالم في الأسواق التي نقوم بتقديم خدماتنا إليها.

منذ تأسيسي الشركة، تحدينا الكساد الاقتصادي وحققنا نمواً من رقمين، عاماً بعد عام. واليوم نحن لسنا فقط شركة توظيف كبرى بحجم أعمال يقدر بملايين الجنيهات ولكننا أيضاً واحدة من شركات التوظيف المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات الأسرع نمواً.

لقد نجحنا لأننا نفهم سوقنا فهماً حقيقياً ولدينا حماس كبير نحوه. نحن نضع عملاءنا وطالبي الوظائف في المقام الأول، وتظل نسبة احتفاظنا بعملائنا أكثر من 99%.

عندما يكون الأمر متعلقاً بوظائف SAP و Oracle ووظائف تكنولوجيا المعلومات المتخصصة فإن فريقنا يعمل مدفوعاً بالنتائج. نحن نقدم أفضل طالبي الوظائف الذين يناسبون أي دور محدد – ولا نقوم أبداً بتقديم أي شخص لا يستطيع العطاء. يعني ذلك أن عملاءنا يثقون بنا، ويعودون إلينا مرات ومرات.

نحن أيضاً فائزون بجوائز. ربما أنكم رأيتم اسمنا معروضاً في Sunday Times Fast Track 100 وRecruiter Fast50 وقوائم أفضل 250 شركة توظيف التي تصدرها صحف إعلانات التوظيف المختلفة الأخرى والصحف البريطانية.

قبل أن ترضى بأي شئ أقل من خدمة توظيف فعالة مدفوعة بالنتائج، لمَ لا تتعلم المزيد عما نقدمه؟ تأَّمل في ما نقوم به، وما نقدمه للمجتمع – والطاقم الذي يجعل كل شيء ممكناً.